٤ إرشادات ذهبية لكتابة محتوى حصري خالٍ من الأخطاء!

كتابة محتوى حصري
كتابة محتوى حصري

تُعد كتابة محتوى حصري لموقعك الإلكتروني الخيار الأفضل لمعظم الشركات عبر الإنترنت للوصول إلى جمهورها المستهدف. لكن غالبًا ما تواجه نوعًا من الكُتاب الذين يلجئون إلى حشد المعلومات ولا يعنيهم المعنى واختلاله. هذا يجعل محتوى موقعك الإلكتروني ضعيفًا. من الآن فصاعدًا، لتتجنب مثل هذه الأمور، دعنا في “سوشيالز” أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر. نطرح لك أهم الإرشادات العبقرية لـ كتابة محتوى حصري خالٍ من الأخطاء، ومعالجة المشكلة التي تواجهك. اليك, أفضل خدمات التسويق الرقمي.

افعل ولا تفعل في كتابة محتوى موقعك الإلكتروني!

أولاً، لنبدأ بمناقشة الأشياء التي يجب كتابتها وتجنبها من أجل صياغة محتوى عالي الجودة لمواقع الويب التجارية.

– افعل:

  • اكتب موضوعات مترابطة ومتزامنة مع موضوعك المقدم لأي موقع ويب.
  • سواء أكانت مقالة أو مدونة، تأكد من أنك تكتب شيئًا ما، فأنت تبرر نقاطك أثناء تأطير المحتويات الخاصة بك.
  • قم بإجراء بحث شامل عن الخدمة/المنتج التي تكتب عنها لتجنب أي نقاط غير ضرورية. اكتب فقط الحقائق والنقاط التي ستفيد موقع العميل الخاص بك.

-لا تفعل:

لا تكتفِ بأخذ المعلومات لصفحة العميل وتكدسها في المحتويات الخاصة بك. استفد من نغمتك الفريدة وسهولة في المعلومات. يستخدم كتاب المحتوى المحترفون جميعًا نمطهم المميز في الكتابة. لا تحاول كتابة الكثير من المعلومات. علاوة على ذلك، تجنب الإفراط في الإسهاب. عليك أن تدرك من هو جمهورك المستهدف وأن تكتب نغمات وأنماط يسهل فهمها من قبلهم. تتطلب كتابة محتوى حصري موقع الويب من الكتاب الترويج لنشاط العميل. ضع في اعتبارك ألا تبدو متفاخرًا جدًا. بدلاً من ذلك، تحدث عن الكيفية التي بدأ بها العميل نشاطه التجاري أو كيف يمكن الاستفادة من عمل العميل لصالح زبائنه. لذلك، إليك الإرشادات الذهبية الأربعة لكتابة محتوى خالٍ من الأخطاء لمواقع الويب.

 4 إرشادات عبقرية لكتابة محتوى حصري خالٍ من الأخطاء

في عالم الكتابة وإنشاء المحتوى، يعتبر كتابة محتوى حصري خالٍ من الأخطاء تحديًا مستمرًا. لكن باعتبار أن المحتوى الجيد يلعب دورًا حاسمًا في جذب القراء وبناء الثقة، هناك بعض الإرشادات العبقرية التي يمكن أن تساعدك في كتابة محتوى مميز وخالٍ من الأخطاء. إليك 4 إرشادات عبقرية لتحقيق ذلك:

اكتب محتويات مفيدة وذات صلة1ـ 

لنفترض أنك تعمل لصالح شركة تقدم خدمات الكتابة الفنية. الآن، إذا طُلب منك تأطير الصفحة “الرئيسية” للأعمال الجوية، فأنت لا تريد كتابة مواد مالئة. يجب أن تكتب في صلب الموضوع، وتشرح لماذا سيكون اختيار الشركة نعمة لعملائها. علاوة على ذلك، في مثل هذه الحالات، يجب على الكتاب الحفاظ على نبرة رسمية وذكر المميزات المميزة للشركة.

استخدم طريقة الهرم المقلوب2ـ 

سواء كان محتوى صفحة خدمة أو صفحة رئيسية، فمن الأفضل اتباع طريقة الهرم المقلوب. تبدأ هذه العملية، التي يستخدمها كُتاب المحتوى المتمرسون، بالنتيجة ثم تعمل إلى الوراء. ومن ثم، فأنت تضع المعلومات المميزة أولاً ثم تسهل في المحتوى. وبالتالي، ليس لدى جمهورك فرصة لتفويت النقطة المحورية.

قد يهمك أيضًا: هل تبحث عن أفضل شركة كتابة محتوى حصري2024؟

التنسيق المستند إلى موقعك الإلكتروني أمر لا مفر منه3ـ 

يحتاج محتوى موقع الويب إلى تنسيق محدد، الأشياء التي يجب مراعاتها هي:

  • استهدف موضوعًا واحدًا لكل قسم
  • استخدام المحتوى للتواصل مع القراء
  • قم بتطبيق عبارة جذابة على المحتوى الخاص بك
  • اكتب فقرات قصيرة وواضحة وفجوات في المدخلات
  • استخدم العناوين الفرعية الداخلية لجعل التصفية أبسط.

الصوت المبني للمجهول هو لا صارم4ـ

قد تتسامح بعض المقالات أو المدونات مع الصوت المبني للمجهول في بعض الأحيان. تتطلب مواقع الويب صوتًا نشطًا. يجب أن تبدو صفحة الويب كما لو كنت تطلب من المستفيدين اتخاذ إجراء.

على سبيل المثال، لنفترض أنك تكتب صفحة ويب لوكالة كتابة محتوى حصري مشهورة. يجب عليك تأطير كتابتك بهذه الطريقة، بحيث يضطر العملاء المحتملين عند قراءة كتابتك إلى الاتصال بالوكالة للاستفادة من خدمات كتابة محتوى حصري خاص بهم. أخيرًا قبل الختام، ضع في اعتبارك مراجعة المحتوى والتحقق من عدم وجود سرقة أدبية.

نصائح للعثور على أفضل شركة تسويق بالمحتوى لموقعك الإلكتروني

نطرح لك أهم النصائح للعثور على شركة تسويق بالمحتوى تساعدك على تحقيق أهدافك من خلال المحتوى، عندما يكون الإنترنت هو الوسيلة المفضلة لكل شيء من التسوق إلى الدراسة إلى الترفيه، فإن تسويق العلامات التجارية عبر هذا الوسيط هو الطريقة الأكثر فعالية لزيادة ظهور العلامة التجارية. تستغل شركات التسويق الآن الإمكانات التي يوفرها الإنترنت والطريقة التي أحدثت بها ثورة في العملية برمتها. كل علامة تجارية تريد الآن المزيد والمزيد من الرؤية عبر الإنترنت. لقد أدركت العلامات التجارية أن استراتيجية تسويق المحتوى الصحيحة يمكن أن تزيد من حركة المرور وتكسبها سمعة جيدة للعلامة التجارية. هذا هو المكان الذي تظهر فيه الحاجة إلى وكالة تسويق محتوى جيدة مثل”سوشيالز” أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر. المحتوى هو الملك عندما يتعلق الأمر بالتسويق الرقمي. لذا، إذا كنت علامة تجارية تتطلع إلى زيادة ظهور علامتك التجارية بشكل فعال لكسب عملاء محتملين وحركة مرور أفضل عبر الإنترنت وتحتاج إلى وكالة كتابة محتوى حصري جيد لمساعدتك في ذلك.

فإليك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار الوكالة المناسبة:

· القدرات الإستراتيجية

أول شيء يجب أن تبحث عنه في الوكالة هو ما إذا كانت لديهم مبادرات تسويق محتوى فعالة. ستتمتع الوكالة الجيدة بقدرات إستراتيجية مذهلة يمكنها فعل المعجزات لاسم علامتك التجارية وسمعتك. أفضل طريقة لتحديد ما إذا كانت وكالة تسويق المحتوى التي تبحث عنها يمكنها تقديم ما تحتاج إليه هي من خلال النظر في سجلها الحافل. انظر إلى عملهم السابق وتحقق من كيفية مساعدتهم للعلامات التجارية الأخرى في إنشاء وجود عبر الإنترنت من خلال استراتيجيات تسويق المحتوى الخاصة بهم.

عند مقابلة وكالات المحتوى المختلفة، اطلب منهم شرح الاستراتيجيات التي ينوون استخدامها لتنفيذ خطة تسويق المحتوى.

· خطة العمل

لا يكفي وجود استراتيجية جيدة عندما لا تكون لديك الوسائل اللازمة لتنفيذها. قبل أن تقرر المضي قدمًا مع أي وكالة، تأكد من أنك لا تفهم فقط قدراتها الإستراتيجية، ولكن أيضًا الأدوات التي سيستخدمونها لزيادة ظهور علامتك التجارية عبر الإنترنت. ادرس أدواتهم ومعلمات قياس النتائج بعناية فائقة لفهم ما إذا كانت هذه الأدوات ستساعدك على قياس النتائج أم لا.

· افهم نظامهم

بينما يتم إجراء العروض التقديمية والمحادثات الرئيسية من قبل كبار موظفي وكالة المحتوى، فإن الكثير من التنفيذ يتم تنفيذه بواسطة بقية الفريق. الإصرار على معرفة مقدار القوى العاملة التي ستستثمرها الوكالة في علامتك التجارية. يمكن أن يساعدك لقاء الفريق على فهم ما إذا كنت على نفس الصفحة معهم عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات تسويق المحتوى. يمكن أن يساعدهم ذلك أيضًا في التعرف عليك وجعلك تبدو أكثر ودودًا أيضًا.

· أصول التكنولوجيا

بفضل الشعبية الواسعة لتسويق المحتوى عبر الإنترنت، تم تقديم عدد من الأدوات لمساعدة الوكالات في إدارة عمليات تسويق المحتوى الخاصة بهم بطريقة أفضل ومبسطة. تأكد من اختيار شركة تسويق محتوى لديها إمكانية الوصول إلى أفضل تقنيات التسويق عبر الإنترنت وأكثرها فعالية. يشير هذا أيضًا إلى مدى مهارتهم في الصناعة إلى حد معين.

· رقم قياسي

بغض النظر عن مدى الإعجاب الذي قد يبدو عليه العرض التقديمي للشركة، فإن النظر إلى سجلها الحافل أمر لا بد منه. هل لديهم عملاء من العلامات التجارية التي تعود إليهم باستمرار؟ هل لعملائهم حضور قيِّم على الإنترنت؟ هل تمكنت الشركة من الاحتفاظ بها عندما يتعلق الأمر بعملها والجمهور؟ هذه بعض الأسئلة التي يمكنك العثور على إجابات لها من خلال الاطلاع على الأعمال السابقة للوكالة.

يعد اختيار شركة مناسبة لـ كتابة محتوى حصري أمرًا ضروريًا لأنه سيساعدك في توسيع وتعزيز تواجد علامتك التجارية عبر الإنترنت. تأكد من فحص وفهم القدرات الإستراتيجية لمكاتب وشركات التسويق بالمحتوى وإمكانيات التنفيذ والنظام الكامل وخبرة العمل السابقة قبل اختيار التوافق المناسب لك. ضع هذه النصائح في الاعتبار من أجل تعاون ناجح.

تواصل معنا الآن، اكتب محتويات حصرية سهلة القراءة مع “سوشيالز” أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر، بحيث يستمر عميلك في العودة إلى شركتك للاستفادة من خدمات كتابة محتوى حصري فريدة.